الاثنين، يناير 13، 2014

عسكر مصر يهددون بحرب على حماس!!


خبر منشور بالأهرام اليوم: اللواء محمود خلف: حماس عليها أن تنتظر عملاً عسكريًا مصريًا إذا لم تسلم غزة للسلطة الفلسطينية.

 التعليق:

 
1. دليل آخر على أن عسكر مصر عملاء مرتزقة وكلب حراسة للصهاينة والأمريكان.

 2. موقف فاصل بين عباد الله المسلمين، وبين عباد سايكس بيكو من الكافرين والمنافقين والمغفلين.


مع العلم أن حدود سايكس بيكو لا يلتزم بها إلا المغفلون، فالحرب على الإسلام لا علاقة لها بالحدود، وإلا فما الذي يدفع عسكر مصر إلى تدخل عسكري خارج هذه الحدود.


3. بلاد العرب بغير جيوش، أفضل منها بهذه الجيوش التي لا تفعل إلا قتل شعوبها، بينما هم كلاب يهزون أذيالهم عند العدو.


4. أسأل الله هزيمة ساحقة للعسكر المجرمين أعداء الإسلام والمسلمين، فهي -على الحقيقة- هزيمة لأحد أذرع الصهاينة والأمريكان.


5. هذا ليس التصريح الأول، فمنذ هذا الانقلاب الملعون تم تدمير مئات الأنفاق -التي هي شريان الحياة، قبل أن تكون شريان المقاومة ضد إسرائيل- بل وسجلت طلعات طائرات مصرية فوق مقرات ومراكز تدريب للمقاومة في غزة.


6. لم تكفهم جرائمهم منذ كامب ديفيد، وحتى حصار غزة أيام مبارك، وما جرَّه هذا على أهلنا في غزة من أمراض وجوع وبرد وتوقف أعمال ومصانع، فالآن يريدون شن الحرب بأنفسهم.


7. لا أنتظر موقفا من كل نجس أو غبي أيد الانقلاب، ثم وضع ذيله في فمه، بما فيهم برهامي وطائفته ورمم الأزهر الرسميين.. فالذين هان عليهم مقاتل الآلاف واعتقال وتشريد عشرات الآلاف داخل حدود سايكس بيكو التي يعبدونها، لن يهزهم شيء مثل ذلك خارج هذه الحدود.


8. في ليلة الانقلاب تمنيت لو أن حماس كسرت خط الحدود، فهي المستهدف الأهم من هذا الانقلاب، وهو ما يعني عودة لعصر ألعن من عصر مبارك.. واستباقا للحرب التي سَتُشَنُّ عليها قبل أن يعدوا لها.